الإجماع الديمقراطي يتعزز على هاريس في حالة تنحي بايدن عن خوض الانتخابات

الإجماع الديمقراطي يتعزز على هاريس في حالة تنحي بايدن عن خوض الانتخاباتالعالمنشر الأحد، 21 يوليو / تموز 2024دقيقتين قراءة

شاهد مقطع فيديو ذات صلةالعملية ليست بسيطة كما قد تظن.. ماذا سيحدث بحال انسحب بايدن؟العملية ليست بسيطة كما قد تظن.. ماذا سيحدث بحال انسحب بايدن؟02:09ماذا لو قرر بايدن التنحي في وقت متأخر؟.. شاهد ما سيحدث حينها

(CNN)— لا أحد يعرف تمامًا كيف ستكون عملية اختيار مرشح جديد إذا تنحى الرئيس الأمريكي، جو بايدن، عن خوض الانتخابات هذا العام، لكن العديد من الديمقراطيين يقولون إن أي عملية من المرجح أكثر من أي وقت مضى أن تنتهي بسرعة مع نائب الرئيس كامالا هاريس كمرشح.

وكانت المحادثات غير الرسمية حول كيفية سير المعركة لاستبدال بايدن مستمرة منذ أسابيع خلف الكواليس، لكن عدم اليقين بشأن العملية كان غير واضح للغاية، مما دفع العديد من الديمقراطيين – حتى أولئك الذين لديهم مخاوف جدية بشأن بايدن – إلى التوقف عن الدعوة عدم ترشيح الرئيس، بالنظر إلى أن ما سيأتي بعد ذلك قد يكون أكثر فوضوية.

ويتعمد الكثيرون تأجيل الحديث عن افتراضات الترشيح الديمقراطي، حيث يقول مساعدو بايدن إنه يخطط للعودة إلى الحملة الانتخابية الأسبوع المقبل بمجرد تعافيه من كوفيد-19. ولكن إذا تغير ذلك فجأة، كما قال أكثر من عشرين من السياسيين والناشطين الديمقراطيين البارزين لشبكة CNN، فلن يتمكنوا بشكل واقعي من رؤية هذه النهاية بأي طريقة أخرى.

ورفض العديد من أعضاء الكونغرس الديمقراطيين الذين دعوا إلى رحيل بايدن، الجمعة، عما إذا كانوا مستعدين للقول إنهم يريدون أن يكون هاريس هي المرشحة، عندما سألتهم شبكة CNN.

قد يهمك أيضاً

جي دي فانس: على بايدن الاستقالة من منصبه إذا انسحب من السباق الرئاسي

نشر الأحد، 21 يوليو / تموز 2024

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net