ملابس ولغة جسد بافيل دوروف مؤسس تيليغرام بفيديو لحظة خروجه بكفالة تثير تفاعلا

ملابس ولغة جسد بافيل دوروف مؤسس تيليغرام بفيديو لحظة خروجه بكفالة تثير تفاعلاالعالمنشر دقيقتين قراءة

شاهد مقطع فيديو ذات صلة"منصة تجارة مخدرات ومشاركة محتوى التحرش بالأطفال".. ما سبب اعتقال الرئيس التنفيدي لـ"تيليغرام"؟"منصة تجارة مخدرات ومشاركة محتوى التحرش بالأطفال".. ما سبب اعتقال الرئيس التنفيدي لـ"تيليغرام"؟01:20"منصة تجارة مخدرات ومشاركة محتوى التحرش بالأطفال".. ما سبب اعتقال الرئيس التنفيذي لـ"تيليغرام"؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لحظة خروج مؤسس منصة تيلغرام، بافيل دوروف، من الحجز في فرنسا حيث يظهر وقد وضع نظارات شمسية ومرتديا قبعة رياضية ومحاطا بما بدا أنهم عناصر حماية.

وكان المدعي العام الفرنسي قد أعلن في بيان، الأربعاء، أن دوروف يخضع للتحقيق الرسمي في "العديد من الجرائم المشتبه بها المتعلقة بالنشاط الإجرامي على المنصة، بما في ذلك التواطؤ في معاملات العصابات غير القانونية، ورفض الإدلاء بمعلومات إلى السلطات.

وذكر البيان أن دوروف يجب أن يبقى في البلاد تحت الإشراف القضائي، مع إمكانية دفع الكفالة بمبلغ 5.56 مليون دولار (5 ملايين يورو)، وسيُطلب منه الحضور إلى مركز شرطة مرتين في الأسبوع.

ووفقا لما قاله المدعون لشبكة CNN، نُقل دوروف إلى المحكمة للاستجواب، الأربعاء، وذلك بعد أيام من اعتقاله في مطار باريس، وكان دوروف قد وُضع قيد الاحتجاز لمدة تصل إلى 96 ساعة، وهي أقصى مدة يمكن احتجاز شخص بموجب القانون الفرنسي قبل توجيه الاتهام إليه.

ولا يعني التحقيق الرسمي إدانة المتهم في النظام القانوني الفرنسي، لكنه يشير إلى أن المدعين يعتقدون أن القضية كافية لتستحق تحقيقا رسميا، ولم يتم توجيه اتهام رسمي إليه بعد.

قد يهمك أيضاً

الكرملين يحاول تهدئة المخاوف بعد احتجاز مؤسس "تيليغرام"

نشر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net