اختفاء مروحية روسية على متنها 22 شخصا قرب بركان أقصى شرق البلاد

اختفاء مروحية روسية على متنها 22 شخصا قرب بركان أقصى شرق البلادالعالمنشر دقيقة قراءة

اختفاء مروحية روسية تحمل 22 شخصا قرب بركان شرق البلاد
Credit: MAXIM FESYUNOV/AFP via Getty Images

(CNN)– اختفت مروحية روسية على متنها 22 شخصا بالقرب من بركان في شبه جزيرة كامتشاتكا في أقصى شرق البلاد، وفقا لما أعلن الحاكم المحلي.

وقال حاكم إقليم كامتشاتكا، فلاديمير سولودوف في بيان، إن المروحية من طراز Mi-8T، كان على متنها 19 راكبًا وثلاثة من أفراد الطاقم قبل اختفائها، السبت. وانطلقت من موقع بالقرب من بركان فاشكازيتس في المنطقة وكانت متجهة إلى قرية نيكولايفكا.

وذكرت وكالة "تاس" الروسية الحكومية للأنباء أنه تم رصد انخفاض الرؤية، مع وجود رذاذ وضباب في منطقة كامتشاتكا حيث كانت تحلق المروحية. وقالت خدمات العمليات إن الطاقم لم يبلغ عن أي أعطال في الطائرة.

وأضاف سولودوف أنه بعد اختفاء المروحية، حلقت مروحية بحث فوق المنطقة التي كانت تطير فوقها آخر مرة. كما تم نشر فريق إنقاذ أرضي للبحث عن المروحية، على طول وادي نهر بيسترايا الذي كانت المروحية تحلق فوقه.

ومساء السبت بالتوقيت المحلي، قال سولودوف إن فريق الإنقاذ يواصل البحث عن المروحية وركابها في الظلام وفي ظل ظروف جوية سيئة.

وتجري إدارة التحقيقات في مجال النقل في كامتشاتكا تحقيقا في انتهاكات محتملة للقواعد المتعلقة بسلامة المرور وتشغيل النقل الجوي، حسبما ذكرت في منشور على تيليغرام.

قد يهمك أيضاً

حمم قاتلة من بركان نشط وفيضانات واسعة تضرب إندونيسيا وتقتل 37 شخصا

نشر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net