اتهام إمام عاشور بالاعتداء على فرد أمن.. النيابة العامة تُصدر قرارها بشأن محاكمته

(CNN) – أحالت النيابة العامة المصرية لاعب نادي الأهلي، إمام عاشور، إلى المحاكمة بتهمة الاعتداء على فرد أمن بمول شهير في العاصمة المصرية القاهرة بمساعدة آخرين، حسبما نقل موقع "بوابة الأهرام" المصري الرسمي الخميس.

وبعد قرار النيابة العامة، تم تحديد موعد أولى جلسات محاكمة عاشور في 5 أكتوبر/تشرين الأول.

قد يهمك أيضاً

قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة

وذكر الموقع أن النيابة العامة استمتعت إلى أقوال فرد الأمن الذي قال إن عاشور اعتدى عليه مع عدد من الأشخاص بعد أن دخل إلى المركز التجاري غاضبا ومرددا أن زوجته "تعرضت للتحرش" أثناء قدومها إلى المول لمشاهدة فيلم في السينما.

ووفقا لـ"بوابة الأهرام" قال فرد الأمن إن عاشور "سبه واعتدى عليه وأمسك بملابسه وجذبه بشدة حتى سقط على الأرض، ثم تدخل رفقاؤه واعتدوا عليه بالضرب فتسببوا في إصابته، ودخوله في حالة إغماء قبل أن يستفيق مرة أخرى"، وأشار إلى أن اللاعب ومن معه انصرفوا من المول بعد الاطمئنان على أنه "لم يُصب بأذى".

وأشار فرد الأمن إلى أنه فوجئ بـ"ثورة إمام عاشور واعتدائه عليهم، رغم أن زوجته تعرضت على حد قولها للتحرش الساعة 5:00 صباحًا، في وجود عدد كبير من أفراد الأسرة، ولم تبلغ الأمن بالواقعة نهائيًا، وبالتالي لم يتمكن رجال أمن المول من مساعدتها"، وفقا لـ"بوابة الأهرام".

وأضاف الموقع: "واستمعت النيابة لأقوال اللاعب في الواقعة، والذي أكد أنه ذهب إلى المول بعد تلقيه اتصالًا من زوجته يفيد بتعرضها للتحرش، ولم يعتدِ على فرد الأمن".

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
© Copyright 2024, All Rights Reserved, by Ta4a.net